إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على مقاطع صوتية و موسيقية فإنت كثيرا ما سوف تجد نفسك في مشاكل حقوق الملكية الفكرية فى اليوتيوب ، ان ما لا يعلمه بعض المستخدمين أن هناك ايضا بعض القنوات على اليوتيوب التي توفر للمستخدمين موسيقى مجانية يمكنك استخدامها فى شروحاتك وقناتك بدون مشاكل .

و في هذه الموضوع سوف استعرض لك أفضل 6 قنوات على اليوتيوب يمكنك الحصول منها على مقاطع موسيقية مجانية إما عن طريق تحميل المقاطع الصوتية مباشرة أو عن طريق تحميل الفيديو ثم القيام بتحويله إلى صيغة MP3 واستخدامها كما تشاء . 

1 – قناة GTNmusik 

من القنوات الرائعة  قناة GTNmusik ، فهى تسمح لك بإعادة إستعمال جميع المقاطع الموسيقية التي تقوم بنشرها .


2 – قناة Gee | royalty free music 

 قناة Gee | royalty free music المميزة و التي توفر الكثير من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يمكنك تحميلها بصيغة  MP3 و إعادة إستخدام الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك و أعمالك بدون مشاكل .


3 – قناة Royalty Free Music 

قناة Royalty Free Music عليها تجد العشرات من المقاطع الموسيقية المميزة التي يمكنك إعادة تحميلها و إستعمالها ، و رغم ان قناة Royalty Free Music من بين القنوات المميزة جدا إلا ان مشكلتها الوحيدة أنها لم تعد تنشر أي جديد منذ فترا .


4 – قناة Juicy Feet Music 

قناة Juicy Feet Music تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية المجانية بحيث يمكنك إعادة تحميلها و إستخدامها في اي فيديو آخر خاص بك و نشره على اليوتيوب و لن تتعرض لأية مشاكل بشأن الملكية لأن جميع المقاطع التي يتم نشرها على قناة Juicy Feet Music مجانية تماما و متاحة لإعادة الإستخدام .


5 – قناة FloidBeats 

قناة FloidBeats مثل باقي القنوات السابقة تقوم ايضا بنشر فيديوهات لمقاطع موسيقية يسمح بإعادة إستعمالها بدون اية مشاكل .


6 – قناة teknoaxe 

قناة teknoaxe  واحدة من القنوات المميزة جدا و التي توفر للمستخدمين مقاطع صوتية عالية الجودة و مختلفة يمكنك تحميلها و إعادة إستعمالها بشكل مجاني و دون مشاكل .


اخر مواضيع Unknown Unknown

ميدو , مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © تدوين

close

أكتب كلمة البحث...